كيفية فك رموز QR على ويندوز غير متصل

استخدام رموز QR هو شائع في هذه الأيام. خصيصا مع الهواتف الذكية مثل الروبوت، ويندوز فون، دائرة الرقابة الداخلية؛ صلات التحميل وتعطى عادة في رمز الاستجابة السريعة. وبصرف النظر عن استخدام العام، وبعض الناس استخدام رمز الاستجابة السريعة لتبادل المعلومات الشخصية والاجتماعية مع الآخرين. استخدام القراء رمز الاستجابة السريعة لنظام التشغيل Windows لفك لهم حاليا.

من أجل الوصول إلى البيانات الموجودة في هذه الرموز تحتاج إلى أن يكون تطبيق فك المثبتة على هاتفك. لديك لمسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الهاتف وسوف التطبيق فك وتحولك إلى الارتباط أو سيتم فتح البيانات الحالية.

في بعض الأحيان يحدث ذلك حتى يتسنى لك قد لا يكون لها فك التطبيق مثبتا على الهاتف أو بحاجة للحفاظ على المعلومات لاستخدامها لاحقا على سطح المكتب الخاص بك ويندوز. في مثل هذه الحالات يأتي فك رمز الاستجابة السريعة Windows في متناول يدي.
رمز الاستجابة السريعة قارئ سطح المكتب هو برنامج ويندوز مجانية للفك وحفظ رموز ريال قطري. دعونا نرى كيف يعمل.

العمل مع قارئ رمز الاستجابة السريعة على سطح المكتب
رمز الاستجابة السريعة قارئ سطح المكتب هو حقا بسيطة للاستخدام. يمكن أن يستغرق إدخال بطريقتين.

فك رمز الاستجابة السريعة من الملف:
إذا كنت قد قمت بحفظ رموز QR على القرص المحلي، يمكنك فتحه مباشرة مع QR قارئ رمز سطح المكتب. استخدام الخيار من ملف ويمكنك فتح أي تنسيق ملف صورة.

فك رمز الاستجابة السريعة من الشاشة:
مكنك فك رموز QR مباشرة من صفحات الويب دون الحاجة إلى حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مجرد فتح صفحة ويب وجود رمز الاستجابة السريعة واستخدام خيار الشاشة من. الآن لديك لتحديد منطقة رمز الاستجابة السريعة على صفحات الويب. تأكد من تغطية منطقة بت خارج منطقة كود. وبمجرد أن يتم اختيار يتم القبض عليه وفك الشفرة.
غير مطلوب اتصال إنترنت لفك رمز QR
عند فك يمكنك نسخ الرسالة / الرابط إلى الحافظة أو حتى حفظه كملف نصي. بل هو مفيد ويجب أن يكون QR تطبيق قارئ رمز لنظام التشغيل Windows للناس التعامل مع رموز QR بانتظام.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |