5 برامج لمراقبة التغييرات و ما يحدت في سجل ويندوز


عموما، عند تثبيت أي ملف برمجيات فقط الإعداد واحد لتنفيذ ومن ثم عملية التثبيت هذه تتكون من استخراج العديد من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبصرف النظر عن الملفات في المجلد Program Files، وهناك العديد من الدلائل وإدخالات التسجيل التي هي الأكثر أهمية.

يمكنك أن تبقي مراقبة على التغييرات سجل ويندوز باستخدام برامج . أساسا، وتستخدم هذه الأدوات لتتبع وتحليل التغييرات التي أدخلت على سجل ويندوز من خلال جعل "لقطات" منها والاحتفاظ بها في قاعدة بيانات الاستعراض.


يمكنك مقارنة أي اثنين من لقطات والحصول على قائمة مفاتيح / البيانات التي هي جديدة أو حذفها أو تغييرها فقط. وفيما يلي بعض الأدوات المساعدة مثل تتبع متاحة مجانا للاستخدام:

1- Spy Me Tools
ويمكن ان نعرف في العمق ما هي تفاصيل نظام التشغيل الخاص بك، فضلا عن تحسن كبير في السلامة. فإنه يعالج على قائمة كاملة من كافة المفاتيح التي تم إضافتها أو إزالتها أو تعديلها.

تحميل Spy Me Tools

2- Active Registry Monitor
ويمكن أن تفعل مقارنة ليس فقط في التسجيل بأكمله، ولكن أيضا في أي مفتاح . ومن الممكن أيضا لاستبعاد أي مفاتيح التسجيل من مقارنة النتائج. وعلاوة على ذلك، يمكنك إنشاء التراجع / إعادة الملفات (على سبيل المثال، إلى التراجع عن التغييرات).


3- Process Monitor
فإنه يظهر نظام الملفات في الوقت الحقيقي، وعملية التسجيل / موضوع آخر. مع هذا يمكنك أن ترى التطبيقات التي يتم الوصول إلى السجل الخاص، المفاتيح التي يتم الوصول إليها ، وبيانات التسجيل التي هي القراءة والكتابة.

تحميل Process Monitor

4- RegShot
لأنها تتيح لك أن تأخذ بسرعة لقطة من السجل الخاص بك / ملف ومن ثم مقارنتها مع واحدة ثانية. لأنه يأتي مع طلقة الملف والتي يمكن أيضا تتبع تغييرات الملف.

تحميل RegShot

5- InstallWatch Pro
وتشمل التغييرات المتعقبة الإضافة والحذف، أو تعديلات على الملفات والدلائل والملفات INI، يتم تخزين جميع المعلومات في قاعدة بيانات بحيث يمكن الوصول إليها في وقت لاحق لتوليد التقارير.

تحميل InstallWatch Pro

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |