[حل مشكلة ] غير قادر على تغيير خلفية سطح المكتب في ويندوز 8

من محبي التخصيص يحب دائما تغيير خلفية سطح المكتب بشكل منتظم لتعزيز تجربة. ويندوز لديه الخيار الأكثر مبسطة للقيام بذلك. يمكنك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختر تعيين كخلفية لسطح المكتب والصور التي تظهر على التوالي إلى الأمام كخلفية لسطح المكتب. ثانيا، يمكنك اختيار خلفية سطح المكتب من نافذة التخصيص.

اطلع على السيناريو، عند النقر بزر الماوس النقر على صورة وحدد تعيين كخلفية لسطح المكتب ولا شيء يحدث. إضافة إلى ذلك، إذا كنت
محاولة تحميل الصور المرغوبة في إطار التخصيص لتحديد كخلفية لسطح المكتب، لا شيء يأتي:
يمكنك مواجهة هذا الوضع وذلك للأسباب التالية:

    -انسداد من تطبيقات الطرف الثالث المثبتة على النظام الخاص بشأن العرض

    - تم تكوين وبالتالي فإن سياسة المجموعة من قبل النظام أنه لا يسمح للتغيير ورق الجدران وقوة ويندوز لسطح المكتب صورة  محددة

    - ربما كان تلف نسخة من TranscodedWallpaper في حافظة الموضوعات

في هذه المقالة، ونحن سوف نساعدك على حل المشكلة من كونها غير قادرة على تغيير خلفية سطح المكتب. في البداية، ونحن ننصح لإزالة تطبيقات الطرف الثالث الذي تظهر في إدارة العرض. الآن اتبع الإجراءات:

الخطوة 1: استخدام نهج المجموعة

1. ضغط على مفتاح ويندوز + R ووضع GPEDIT.MSC في مربع الحوار تشغيل، انقر فوق موافق
2. إنتقل إلى هذا المسار:
تكوين المستخدم -> قوالب الإدارة -> سطح المكتب -> سطح المكتب
User Configuration -> Administrative Templates -> Desktop -> Desktop
3. في الإطار أعلاه، من الجانب الأيسر، والعثور على السياسة جدران سطح مكتب. إذا  كنت تواجه مشكلة في تغيير خلفية سطح المكتب، ينبغي لهذه السياسات إظهار حالة تمكين. انقر نقرا مزدوجا فوق السياسة لتعديل الحالة:
انقر على تعطيل أو عدم تكوينه، ثم تطبيق تليها موافق. إعادة تشغيل الجهاز وينبغي أن تكون ثابتة مشكلتك الآن، إذا لم يكن ثم حاول الطريقة التالية:
الطريقة 2: إصلاح التالف TranscodedWallpaper
1. ضغط على مفتاح ويندوز + R ولصق بعد مربع الحوار تشغيل، انقر فوق موافق لفتح موبايل.
USERPROFILE%\AppData\Roaming\Microsoft\Windows\Themes\
2. في النافذة التالية، تأكد من أن ملف slideshow.ini فارغة. إذا لم يكن فارغا، أن تفعل ذلك عن طريق فتحه في المفكرة وحذف كل النص في داخله. حفظه. إعادة تسمية TranscodedWallpaper.jpg إلى شيء آخر غير TranscodedWallpaper، مثل TranscodedWallpaperOld. لا تقلق، ويحصل على استعادة الملف الأصلي بعد إعادة التشغيل.
3. إعادة تشغيل الجهاز، و حاول تغيير خلفية سطح المكتب الآن، ينبغي أن تعمل بشكل جيد. إلى تدوينة أخرى إنشاء لله و السلام  و رحمته لله و بركاته.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |