ما هو المتصفح الذي ينصح باستخدامه في ويندوز: فايرفوكس أو كروم

هذا هو السؤال قابل للنقاش ما إذا كان استخدام جوجل كروم أو فايرفوكس كمتصفح الويب الافتراضي. الجواب لا يمكن أن يكون مجرد كلمة واحدة لأنها تعتمد على عادات التصفح، لتكوين النظام وأكثر من ذلك. وأنا شخصيا استخدام كل منهما في وقت واحد لأغراض مختلفة لأنها لديها الايجابيات والسلبيات.

ولن أخوض في التفاصيل الفنية التي تنطوي على المتصفح الذي لديه ما حمض 3 نتيجة اختبار أو تقييم الأداء. بدلا من ذلك، سوف أركز على سهولة الاستخدام والميزات التي تقدمها المتصفح. إذا نتائج الاختبار القياسي فقط النظر فيها، جوجل كروم هو الفائز في أي يوم.
نظام التكوين:
فايرفوكس يستغرق المزيد من الوقت لبدء وكنت قد الانتباه التأخير في الاستجابة إذا كان يعمل على نظام التكوين منخفضة. وذلك لأن نظام إدارة الذاكرة وراء فايرفوكس هو مختلف تماما من الكروم. الكروم لديها عمليات مختلفة لكل علامة تبويب أثناء تشغيل فايرفوكس تحت عملية واحدة.
إذا كنا نلخص مجموع استهلاك الذاكرة من قبل كل عملية من الكروم ومقارنتها مع فايرفوكس، كروم سوف يكون أثقل. ولكن الحديث عن بدء الوقت، والكروم أسرع. لذلك، في رأيي، كروم هو الأفضل على نت بوك أو أجهزة الكمبيوتر التي هي منخفضة على الموارد.

مرة أخرى، هذا إدارة الذاكرة تلعب دورا هاما. لمجرد كروم عمليات مختلفة لكل علامة تبويب، وإغلاق التبويب المجمدة هو أسهل. ليس لديك إلى إعادة تشغيل المتصفح كاملة فقط من أجل واحد.

تسريع فايرفوكس مثل كروم:

ملحقات:
تكاد تكون كل منها ضروري متاحة لكل من المتصفحات، إن لم يكن بنفس الاسم ثم فإن البديل يكون هناك. لذلك، هذا لا ينبغي أن تصبح نقطة حاسمة ولكن نتحدث عن التطبيقات الأخرى، الصخور معرض كروم.
إذا كنت تريد بعض الألعاب أو التطبيقات على شبكة الإنترنت، وجوجل ويب مخزن لديها الكثير من الخيارات مع واجهة رهيبة لتصفح.
إعادة تشغيل أقل الامتدادات: هذه هي الميزة الأكثر أحب من الكروم. ليس لديك إلى إعادة تشغيل المتصفح من أجل استكمال تثبيت ترقية أو جديد من أي تمديد. فايرفوكس لديه هذه الميزة ولكن فقط على حفنة من أدونس.

كيفية تثبيت ملحقات كروم غير متصل!

عادات التصفح:
النشر على شبكة الإنترنت: أنا مدون وتتطلب فتح محرر نص عدة مرات في اليوم، واسمحوا لي ان اقول لكم فايرفوكس هو جيد جدا في سوغ المحررين بالمقارنة مع الكروم.

تدفق الفيديو: يوتيوب خصوصا أنني آخذ بعين الاعتبار وتجربتي تقول أن كروم هو أسرع جدا في يوتيوب الدفق. ربما هي الأمثل لمنتجات Google للعمل بسلاسة مع بعضها البعض ولكن نعم، هذا صحيح.

متكاملة قارئ RSS: إذا كنت ترغب في قراءة او الاشتراك لتتغذى على القراء متعددة، والكروم لا تعطيني تلك الميزة في حين فايرفوكس وقد أدمجت قارئ RSS.

جافا سكريبت التقديم: تماما مثل يوتيوب، وهناك العديد من المواقع مثل الفيسبوك، تويتر أو رديت والذي يستخدم جافاسكريبتس يحمل بشدة على كروم أسرع.

ترجمة: متصفح جوجل كروم يوفر ترجمة مضمنة وهو ما يعني إذا لغة أجنبية الكشف، فإنه يوفر خيار تلقائيا لترجمة ذلك الحين وهناك دون إعادة شحن. منذ ذلك الحين، توقف شريط أدوات Google، وهذا ليس هو الحال مع فايرفوكس.

الكناري الكروم: الميزات الجديدة من متصفح كروم قبل أي شخص آخر

السبب الذي يجعل الناس قد يظن من العالقة مع فايرفوكس هو قلق الخصوصية. يمكن الكروم كونها منتجات Google سرقة البيانات الشخصية. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم، باستخدام بحث Google و Gmail، لديهم بالفعل الكثير من المعلومات الشخصية حول لنا بذلك، هذا لا ينبغي أن تصبح سبب من الأسباب.

والخلاصة: ينصح فايرفوكس للتنمية / النشر المواد في حين كروم ينبغي تفضيل لتصفح سريع والفيديو.

وباختصار، فإنه ليس من السهل بالنسبة لي أن تقرر بين كروم وفايرفوكس. ربما يجب عليك الحكم على الاستخدام الخاص بك، وتقرر على واحد منهم بينما كنت الاستمرار في استخدام كليهما.

إذن ما هو المتصفح الذي تفضله ولماذا؟

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |