ألعاب إلكترونية مجانية عبر الإنترنت



الشبكة العنكبوتية تعج بالألعاب الإلكترونية المجانية على نطاق واسع وهي بالتأكيد عامل مساعد للتعرف على الألعاب وتجربة أدائها، إلا أن الصحيح أيضاً أنه لكثرة وجودها وتعددها لا يمكننا دائماً العثور على ما نرغب به بسهولة ويسر. الإختيار يختلف أيضاً حسب الأذواق والأعمار، وأحياناً كثيرة حسب المزاج العام. وبما إننا في فصل الصيف سنحاول التعرف على عدد من الألعاب التي قد تكسر الملل الناتج عن المكوث طويلاً في المنزل، من هذه الألعاب المجانية التي تستحق الذكر:

١. CounterSpy
صدرت هذه اللعبة المميزة على أجهزة سوني للألعاب بلايستيشين بلس، ، وهذه اللعبة من تطوير شركةDynamighty وإنتاج شركة سوني الترفيهية، وقد اللعبة انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً مما حدى بشركة سوني إلى إنتاج نسخة مخصصة لمنصة iOS لإكمال مسيرة نجاح اللعبة وانتشارها.

تدور أحداث لعبة CounterSpy في حقبة الحرب الباردة، حيث تقوم منظمة استخباراتية بإرسال عميلها الجاسوس ليتسلل إلى منشآت الروس وسرقة المعلومات المهمة وإبطال مشروع سلاح نووي قاتل سيتم تدمير العالم به. وعليك الآن مساعدة العميل على التسلل ومقاتلة كل من يواجهه وفك شيفرات السلاح النووي.


 ٢. Outlast
إذا كنت من مستخدمى أجهزة مايكروسوفت Xbox One فهناك أخبار جيدة لك وهي إطلاق لعبة الرعب الشهيرة التى كان ينتظرها الجميع Outlast للتحميل بعد عملية التطوير التى خضعت لها اللعبة ويصل حجمها إلى ٣,٦٨ جيجا بايت .
الجدير بالذكر أن لعبة Outlast مليئة بالإثارة والمتعة ويدمنها أغلب المستخدمين، فتصميم اللعبة والقصة المرعبة التى تدور حولها تجعل اللاعب مستمتع بالتفاصيل وقد تم تطوير اللعبة كثيراً، حيث تم إطلاق أول نسخة في أيلول/ سبتمبر ٢٠١٣ لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وفي شباط/ فبراير ٢٠١٤ تم إطلاقها على PlayStation4 والآن هى متاحة على أجهزة الـ Xbox One أيضاً.


٣. 
Blackjack
لعبة ورقية، وتعتبر واحدة من أكثر الألعاب الورقية انتشاراً حول العالم. مبدأ اللعبة يقوم على أن يكون مجموع قيمة الاوراق التي يملكها اللاعب هو ٢١ أو قريباًُ من هذا الرقم. اليوم هذه اللعبة ممكنة أيضاً على شبكة الإنترنت من خلال  مواقع الكازينو أونلاين   مثل موقع casino-oasis.com في لبنان مثلاً، فمعظم شعبية اللعبة أتت من عدة عوامل منها فرصة الفوز، والمهارة، وأهمية الحسابات. بالتأكيد الهووس بالألعاب الورقية التقليدية لها دور أيضاً في هذا الإنتشار، فالعديد من الشباب يقضون سهراتهم مع الإصدقاء حول طاولة ورق، وهو ما يعتبر حافزاً أثناء تصفح الإنترنت وألعاب الأونلاين.

٤. المافيا العربية
المافيا العربية لعبة انترنت استراتيجية تستطيع أن تلعبها مع أصدقائك والكثير من أي مكان في العالم عن طريق المتصفح وبدون الحاجة لتحميل أية برامج. تنتهي اللعبة وتبدأ من جديد كل ١٥ يوم بحيث يستطيع اللاعبين الجدد التنافس بعدل مع اللاعبين القدامى وسيتم الاعلان عن الرابحين عند انتهاء كل جولة. استمتع باللعب مع الالاف من اللاعبين العرب وكون عصابتك ورجالك الخاصين بك وهاجم الآخرين أو كوّن معهم علاقة صلح واجعلهم حلفاء لك.


 ٥. الحرب العالمية الأولى
لعبة الحرب العالمية الأولى هي لعبة استراتيجية حربية اون لاين بدون تحميل ومن أقوى ألعاب المتصفحات في العالم و التي يمكن أن تضم أكثر من ٣٠ لاعب في معركة واحدة قد تدوم لأسابيع وذلك لفرض السيطرة على أوروبا. تعتبر الخبرة والدبلوماسية من اهم الأمور التي تساعد اللاعب على تحقيق النصر.
الحرب العالمية الأولى لعبة تأخذك إلى عين العاصفة وعالم القوى الكبرى وهي تتصارع فيما بينها لبسط نفوذها على الارض سارع إلى تشكيل التحالفات وإلى تطوير اقتصادك وكن على أهبة الإستعداد لبدأ القتال. قم ببناء دولتك الجديدة، قم بتشكيل التحالفات وحقق الفوز في المعارك.


شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |