أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مجانا على Steam


وقد فعلت Steam في تحقيق مجتمع الألعاب معا. هناك الكثير من الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت وربما عندما كنت سئمت من لعب اللعبة اشترى مرة أخرى ومرة أخرى، يمكنك محاولة البحث عن أفضل ألعاب متعددة. إذا لم يكن لديك فكرة من الألعاب الجيدة التي كنت في نهاية المطاف تركيب الألعاب التي سوف ترغب أبدا.

هي أقل من الالعاب المجانية جيدة على Steam التي لعبت، وأود أن أوصي بها يا رفاق. هناك الكثير الكثير من الألعاب الحرة ولكن هذه هي من الألعاب التي لعبت.

1) Team Fortress 2
هذه اللعبة هو تتمة للفريق القلعة الكلاسيكية. ليست هناك العديد من التغييرات في اللعبة مقارنة مع سابقتها ولكن الحركات والفنون والرسومات لا يمكن أبدا تجاهلها. وهذه هي في فئة جيدة وسوف كل اعبة يشعرون بقدر كبير حول هذا الموضوع. TF2 تسعة الآلهة تتميز. كل منهم متعة للعب. كلما كنت اطلاق النار شخص ما، فإن الضرر التعامل ملوثات العضوية الثابتة مع الصوت جيدة جدا وكل طلقة يذهل أعداء.

2) Stronghold Kingdom
Stronghold Kingdom كما يوحي الاسم هو عن الحياة فترة العصور الوسطى. كما في البداية، في اللعبة هو إعطاء القرية الوحيدة والموارد منخفضة للغاية وكان لديك طموح لخفض استهلاك الطاقة في المملكة الخصم، عليك أن تكون أكثر حذرا. كما مثل لك، وهناك الكثير من الأعداء الكامنة في حي وينتظرون لتوسيع أراضيها. عندما بدأت اللعب، واضطررت الى التخلي عن ثلاث قرى.

3) Lord of the Rings Online
Lord of the Rings Online لقد كنت دائما مروحة كبيرة من ذلك. عندما أفرج عن اللعبة وكان حرا للعب، وأنا شعرت أنني يجب أن يعطي هو محاولة. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أن لم يكن لدي أي توقعات على ذلك، ولكن عندما بدأت ألعب كنت مثل "نجاح باهر"، أنها حصلت على الحق في كل شيء.

 4) Vanguard: Saga of heroes
وتستند هذه اللعبة على الخيال الذي تدور أحداثه في عالم Telon. Telon هو العالم القديم الذي هو الكامل من السحر والتآمر والمغامرة. في العالم، ويستند كليا على الحرب لديك لإعادة بناء الحضارة التي تستخدم مرة واحدة أن تكون كبيرة. عليك أن النضال الكثير. هناك 15 فصول مثيرة مثل نصيرا، الحارس، السحرة، المحتالين الخ 19 أجناس مختلفة مثل العفاريت، والجان، العفاريت، الأقزام الخ أفضل شيء أعجبني هو كل جنس لها قوتها الذاتية ومختلفة جدا من الأجناس الأخرى.
5) DC universe
المرح هو التأكد من أن يأتي يوم يلعب هذه اللعبة. انها لعبة جيدة ولكن ليست لعبة كبيرة حقا. للمطورين يجب أن تدفع المزيد من الاهتمام نحو اللعبة. جائت التحديثات في وقت متأخر وبالتالي لا يزال إذا كنت تريد أن تجرب ذلك، ولن تجعلك تشعر بالحزن. اللعبة توفر لنا مع شخصيات بارزة من العاصمة مثل سوبرمان، المرأة القطة، ليكس Luthor، باتمان.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |