نصائح لبناء جمهور مخلص بالنسبة لمدونتك

السلام عليكم و رحمته لله و بركاته اليوم يا متتبعي محترفي النت اليوم سأدلكم على نصائح لبناء جمهور مخلص بالنسبة لمدونتك لأن في هذه الأيام، كثير من الناس تقوم بتشغيل بلوق إما لأغراض شخصية أو تجارية. ومع ذلك، بدء بلوق هو شيء واحد. الحفاظ على جمهور مخلص هو شيء آخر تماما. وإليك بعض الإرشادات التي ستساعدك على بناء جمهور مخلص لبلوق الخاص بك.

1. العروض الترويجية الخاصة

واحدة من الاستراتيجيات الأكثر بسيطة وفعالة من حيث التكلفة لتعزيز ولاء القارئ من خلال الترقيات ومسابقات. هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتقدير الناس الذين يزورون بلوق الخاص بك بشكل متكرر أو تعليق بنشاط. أفضل شيء حول مسابقات بلوق هو ان لم يكن لديك لتقديم الجوائز للفائزين مكلفة. الجائزة يمكن أن تكون أساسية مثل الكتاب الاليكترونى الحرة، البرمجيات الحرة أو خدمات مجانية. الفائزون يمكن التقاطها باستخدام طرق مختلفة بما في ذلك صوت القارئ، بلوق وظيفة بيانات أو ببساطة اختيار عشوائي. تحتاج إلى التأكد من أن طريقة اختيار المستخدمة هي عادلة وذلك للحفاظ على مصداقيتك مع القراء.

2. الاستماع إلى القراء

يمكن الالتفات الى ما يريده القراء يكون استراتيجية فعالة جدا لبناء ولاء القارئ. على سبيل المثال، إذا كان الزوار تريد المزيد من المعلومات بعد قراءة وظيفة معينة، سيكون من المستحسن للرد على استفساراتهم. كما يمكنك التفاعل مع القراء والإجابة على أسئلتهم، وسوف يشعرون الكرام، وسوف تكون أكثر عرضة للعودة الى بلوق الخاص بك.

3. تقديم حلول القراء

العديد من المدونين الجديدة نقع في خطأ قصف قرائهم مع بيع ارض الملعب في كل بلوق وظيفة. ومع ذلك، فإن هذا النهج يؤدي إلى نتائج عكسية وفقط ينتهي بخلع القراء. بدلا من محاولة دائما لبيع منتج أو خدمة، تحتاج إلى التركيز على تقديم حلول القراء لمشاكلهم. يمكنك إما معالجة مواضيع محددة في مكانه الخاص بك أو الرد على الاستفسارات ببساطة القارئ الخاص بك. عندما يصبح بلوق الخاص بك موردا قيما، والناس سوف يعودون مرارا وتكرارا.

4. الشروع في مناقشات

لا تتصرف كما لو كان لديك كل الأجوبة. واحدة من أفضل الطرق لتعزيز ولاء القارئ من خلال تشجيع الناس على تبادل أفكارهم على بلوق الخاص بك. تأكد من كتابة كل بلوق وظيفة في لهجة التخاطب الذي يستفز القراء للمشاركة بآرائهم وتعليقاتهم. إلى جانب ترك التعليقات، هل يمكن أيضا دعوة الناس إلى تقديم مشاركات النزلاء كامل طول والتي ستكون مفيدة للقراء الأخرى.

5. تعديل مشاركاتك

الانطباعات الأولى مهمة جدا. إذا كنت تقوم بتشغيل بلوق لرجال الأعمال أو لأغراض شخصية، وكنت تريد أن تترك للزائرين مع انطباعا جيدا من بلوق الخاص بك أو الأعمال التجارية. إذا يتم تعبئة بلوق الخاص بك مع كل أنواع الأخطاء، فمن المرجح أن يخسر جزء من جمهورك. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تولي اهتماما لتفاصيل مثل التنسيق والنحوي من المحتوى الخاص بك. تحتاج إلى التأكد من أن جميع مشاركاتك ديك النحو الصحيح والكلمات مكتوبة بشكل جيد. لا تستخدم المصطلحات التقنية التي من المرجح أن نخلط بين القراء. إعادة التحقق مشاركاتك قبل السماح لهم بالذهاب الحية.

6. استخدام تخطيط صديقة للقارئ

يمكنك جعل النص الخاص بك أكثر سهولة للقراء عن طريق كسر ذلك باستخدام عناصر التصميم أو تنسيق خاص. يمكن أن الرسوم البيانية، القوائم النقطية والصور والرسوم البيانية والعناوين جريئة تساعد على جعل المحتوى الخاص بك أكثر أنيق للقراء. ومع ذلك، تجنب استخدام الإعلانات التي من شأنها أن يصرف القراء من المحتوى الخاص بك. الاعلانات مثل النوافذ المنبثقة من المرجح أن تزعج الزوار وطردهم من بلوق الخاص بك.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |