كيفية إنشاء قائمة المرسلين الموثوق بهم في Gmail

في بعض الأيام فقدت واحدا من نطاقي كما فاتني تجديدها. حدث هذا لأنني لم أقرأ رسائل البريد الإلكتروني تذكير من المسجل نطاقي كما ذهبت جميع هذه الرسائل إلى مجلدات البريد المزعج بلدي بواسطة Gmail وبالكاد يمكنني التحقق من المجلدات البريد المزعج. الآن يؤسفني لماذا أنا لا أنشئ قائمة المرسلين الموثوق بهم في Gmail. قبل نفس الشيء يحدث معك، يجب عليك إنشاء قائمة المرسلين الموثوق بهم في حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. سوف نطاقات أو عناوين البريد الإلكتروني المذكورة في قائمة المرسلين الموثوق بهم أبدا تذهب إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. لذلك دعونا نرى كيف يمكنك تجنب هذا النوع من الحوادث عن طريق إنشاء قائمة المرسلين الموثوق بهم.

 كيفية إنشاء قائمة المرسلين الموثوق بهم في Gmail

قائمة المرسلين الموثوق بهم هي قائمة من المجالات وعناوين البريد الإلكتروني الذي تريد تلقي رسائل البريد الإلكتروني من دون أي متاعب. اذا كان لديك أي رسائل البريد الإلكتروني من واحد منهم بعد ذلك سوف لن تذهب إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.
يمكنك إنشاء قائمة المرسلين الموثوق بهم في 3 طرق مختلفة كما هو مذكور أدناه:
لمجال المستوى الأعلى (. com . net . org . edu  الخ)
لاسم المجال (netpf.com ، example.com الخ)
لعنوان البريد الإلكتروني (Info@Netpf.com، mymail@example.com الخ)

هناك طرق أخرى لإنشاء قائمة المرسلين الموثوق بهم، ولكننا سنركز فقط على 3 أعلاه لأن هذا هو الأسلوب الأكثر أمانا.

الخطوة 1: دخول إلى حساب Gmail الخاص بك وانتقل إلى إعدادات. (يمكنك النقر على رمز في أعلى الزاوية اليمنى).
الخطوة 2: الآن انقر على قائمة الفلاتر وانقر على مرشح إنشاء جديد. يمكنك أن تجد الخيار في الجزء السفلي من صفحة إعدادات تصفية.
الخطوة 3: أدخل مستوى المجال، اسم المجال لوب أو عنوان البريد الإلكتروني في الحقل من ثم انقر على "إنشاء فلتر جديد مع هذا البحث".
الخطوة 4: في الشاشة التالية حدد خانة الاختيار وضع علامة "أبدا إرسالها إلى البريد المزعج" وانقر على إنشاء فلتر.
هذا كل شيء الآن كنت قد نجحت في خلق القائمة البيضاء أو قائمة المرسلين الموثوق بهم في Gmail. بنفس الطريقة يمكنك إنشاء ما يصل إلى القائمة البيضاء التي تريدها.
وهناك طريقة أخرى لإضافة عنوان بريد إلكتروني إلى قائمة الأبيض هو أن أضيف أن عنوان البريد الإلكتروني لجهات الاتصال الخاصة بك بحيث رسائل من هذا العنوان لن تذهب إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |