كيفية حفظ رسائل Gmail الخاص بك في محرر مستندات جوجل

هل تعلم أنك يمكن أن ينقذ البريد الإلكتروني Gmail الخاص بك في محرر مستندات جوجل الخاص بك ويمكن تحريرها مثلك تحرير الوثائق الأخرى الخاصة بك؟ حتى تتمكن من تصدير البريد الإلكتروني المحفوظة من محرر مستندات Google إلى أي صيغ أخرى مثل PDF، كلمة دوك الخ
لحفظ البريد الإلكتروني الخاص بك Gmail إلى محرر مستندات جوجل تحتاج إلى دمج حساب Gmail الخاص بك إلى حساب محرر مستندات Google. دمج بريد جوجل مع محرر مستندات Google، انتقل إلى صفحة مختبرات Gmail و تمكين "إنشاء مستند" الأداة. حفظ التغييرات والعودة إلى علبة الوارد الخاصة بك.

كيفية حفظ البريد الإلكتروني Gmail إلى محرر مستندات Google

كما قمنا بدمج لدينا بريد جوجل مع محرر مستندات جوجل، وقتها لاختبار ميزة إذا نحن قادرون على حفظ ارسل الى حسابنا محرر مستندات Google.
فتح أي بريد إلكتروني موجود من علبة الوارد الخاصة بك وسترى رابط "إنشاء مستند" تحت المزيد من القائمة مربع كما هو مبين في الصورة أعلاه. انقر فوق هذا الرابط والآن كان ينبغي حفظ رسالتك إلى حساب محرر مستندات Google. تسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل دوكس الخاص بك ومعرفة ما اذا كان تم حفظ الرسالة أم لا.
ملاحظة: إذا كان البريد الإلكتروني يحتوي على أي ملف مرفق سيتم تجاهله أثناء حفظ إلى حساب محرر مستندات Google. بمجرد الانتهاء من حفظ البريد الإلكتروني الخاص بك إلى محرر مستندات Google يمكنك تحريرها وكأنك تحرير أي وثائق أخرى. ويمكنك أيضا تصديرها إلى أي شكل مثل PDF، وورد مستندات الخ

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |