كيفية تمكين أو تعطيل الوصول للكتابة على منافذ USB في نظام التشغيل ويندوز

إذا كنت لا تريد أي شخص أن حق الوصول للكتابة إلى منافذ USB الخاصة بك في نظام ويندوز الخاص بك وتريد فقط لإعطاء حق الوصول للقراءة ثم يمكنك تعطيل الوصول للقراءة على منافذ USB. هذا يساعد كثيرا في حماية البيانات الخاصة بك. فكيف ل"تمكين أو تعطيل الوصول للكتابة على منافذ USB في نظام ويندوز؟ هنا لدينا حل بسيط جدا التي يمكن أن تساعدك تمكين أو تعطيل الوصول الكتابة على منافذ USB وهذا يعني إذا قمت بتعطيل الكتابة الوصول على منافذ USB لا يمكن لأحد أن الكتابة ونسخ أي بيانات من النظام الخاص بك إلى محرك أقراص فلاش خارجي أو قلم القيادة. لذلك دعونا نرى كيف يمكنك تمكين أو تعطيل الوصول للكتابة.
كيفية تمكين أو تعطيل الوصول للكتابة على منافذ USB في نظام ويندوز

لتمكين أو تعطيل خاصية الكتابة تحتاج إلى تعديل إدخال التسجيل من نظام ويندوز الخاص بك. وبالتالي في هذه العملية يتطلب أن يكون لديك وصول المشرف على النظام الخاص بك. قد يكون هناك بعض الأخطاء أثناء تحرير التسجيل يدويا، وذلك لتجنب أي خطأ يمكنك تحميل هذا ملفات التسجيل وانقاذ على النظام الخاص بك.

الخطوة 1: تحميل الملفات أدناه وانقاذ على النظام الخاص بك.
EnableUsbWriteAccess
DisableUsbWriteAccess
الخطوة 2: من أجل تعطيل الوصول للكتابة على منافذ USB، استخراج الملف DisableUSBAccess.zip ZIP وانقر نقرا مزدوجا على ملف DisableUsbAccess.reg وهذا سيتم تعطيل وصول الكتابة.

الخطوة 3: لتمكين الكتابة الوصول على منافذ USB، استخراج EnableUSBAccess.zip الملف وانقر نقرا مزدوجا على ملف EnableUsbAccess.reg وهذا سيمكن وصول الكتابة.
لذلك هذا هو بهذه السهولة، والآن يمكنك تمكين أو تعطيل الوصول للكتابة على منافذ USB بسهولة. وأتمنى أن ألقاك في شرح أخر بإذن لله و سلام عليكم و رحمته لله  و بركاته.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |