ثلاثة هواتف ذكية بنظام Android من LG




شركة LG الكورية للصناعات الإلكترونية كشفت عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة، تنضوي تحت سلسلة "L Series III"، يأتي هذا الإعلان قبيل مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 الذي ختم فعالياته في نهاية شباط/ فبراير الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية. تحمل الجوالات الذكية المذكورة أرقام الطرازات "L40، L70، L90" مرتبة حسب تدرجها العتادي، من الطراز ذو المواصفات الأخفض إلى الأوسط وصولاً إلى الأعلى، تفيد في عمل مقارنة تقييمية فيما بينها. فشركة إل جي معروفة بأسعارها الإقتصادية الأمر الذي أدى إنتشارها على نطاق لابأس به، حتى إنه يمكن الحصول على هواتف ذكية ومستعملة من خلال مواقع الإعلانات المجانية كما في تونس مثلاً، بمواصفات عالية من LG وبسعر إقتصادي ومناسب.

تشترك الطرازات الثلاثة مجتمعةً في إعتمادها على نظام تشغيل الأندرويد، إصدار ٤,٤ المسمى كيت كات، كما تشترك بدعمها لأنظمة شبكات HSPI من الجيل الثالث وشبكات الواي فاي. في حين يتشارك الطرازين الأخفض والأوسط بذاكرة تخزين داخلية بسعة ٤ جيجا بايت، ومعالج ثنائي النوى بتردد ١,٢ جيجا هرتز، يقابلها في الطراز الأعلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة ٨ جيجا بايت، ومعالج رباعي النوى بنفس التردد ١,٢ جيجا هرتز. بينما يتشارك الطرازين الأوسط والأعلى بذاكرة وصول عشوائي بسعة ١ جيجا بايت، يقابلها ٥١٢ ميجا بايت في الطراز الأخفض. أما الميزات الأخرى فهي مختلفة بين الطرازات الثلاثة، حيث نجد أن الطراز الأخفض مزود بشاشة قياس ٣,٥ بوصة بدقة ٣٢٠ x ٤٨٠ بيكسل، يقابلها في الوسط شاشة قياس ٤,٥ بوصة بدقة ٤٠٠ x ٨٠٠ بيكسل، ونجد في الأعلى شاشة قياس ٤,٧ بوصة بدقة ٥٤٠ x ٩٦٠ بيكسل، تعمل بتقنية "آي بي إس".

كذلك فقد زُوِّد الطراز الأخفض بكاميرا وحيدة خلفية بدقة ٣ ميجابيكسل. في حين زُوِّد الطراز الأوسط بكاميرتين، أمامية بدقة VGA، وخلفية إما بدقة عالية تبلغ ٨ ميجا بيكسل أو منخفضة بدقة ٥ ميجا بيكسل وذلك بحسب الأسواق. و زُوِّد الطراز الأعلى بكاميرتين، خلفية بدقة عالية ٨ ميجا بيكسل وأمامية بدقة ١,٣ ميجا بيكسل. بالنسبة للبطاريات، الطراز الأخفض يملك أحد بطاريتين، إما بسعة ١٧٠٠ ميلي أمبير/سا أو ١٥٤٠ ميلي أمبير/سا بحسب الأسواق، في حين أن الطراز الأوسط يملك بطارية سعة ٢١٠٠ ميلي أمبير/سا، والطراز الأعلى ببطارية سعة ٢٥٤٠ ميلي أمبير/سا. هذا ولم تتطرّق شركة إل جي المنتجة لهذه الهواتف إلى أسعار كلٍ منها. كما ويجدر بالذكر أن الشركة نفسها كشفت قبل أيام عن هاتفها الذكي Gpro 2 الذي يعتبر الجيل الثاني من هاتف G pro الذي أطلقته العام الماضي.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |