أفضل 12 تطبيق لما بعد الروت


هنالك من مستخدمي الأندرويد من يستعملون صلاحيات الروت، و هذه العملية بما فيها من مخاطر و مسواء، إلا أنها فائدتها أكبر، و هنالك تطبيقات لا تعمل سوى على هذا النوع من الهواتف.
1 Link2SD


تطبيق خاص يقوم بوضع البرامج و الألعاب في الذاكرة الخارجية، بذلك تحصل على مساحة أكبر من تلك المخصصة لك. كل ما عليك فعله هو تحديد جميع البرامج و عمل ’’ Create Link ‘‘ ثم سيقوم بعمله. التطبيق يوم بإجبار جميع التطبيقات على أن تنقل حتى لو تطلب الأمر كسر بعض البرامج.
للتحميل من غوغل بلاي

2 Greenify *ROOT: Renew my Phone

المشكلة الرئيسية للبطئ في نظام الأندرويد هو بسبب التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وهنا سيأتي دور هذا التطبيق، حيث سيعمل التطبيق على إغلاق هذه التطبيقات ما سيجعل هاتفك أسرع مقارنة فيما قبل. التطبيق أفضل من غيره حيث أنه لا يجمد التطبيق، بل بإمكانك إستخدامه بكل سهولة، التطبيق يقلل أيضاً من عملية إستنزاف البطارية.
للتحميل من غوغل بلاي

3 full!screen

إذا ما كنت تمتلك هاتف بشاشة لمس كاملة مثل الجالكسي نيكسس أو إكسبيريا زد، فهذا التطبيق سيكون مثالي بالنسبة لك. هذه الهواتف لا تعطيك شاشة الخمسة إنشات بشكلها الكامل، فتلك الأزرار تأخذ نصيباً من حجم الشاشة دون نسيان مركز التنبيهات. هذا التطبيق يوم بإلغاء كل هذه الأشياء ليعطيك شاشة لمس كاملة بحجمها الأصلي، لا تقلق، فالأزرار تم إختصارهم ووضعهم على الجوانب بشكل شفاف.
للتحميل من غوغل بلاي

4 Superuser

تطبيق يقوم بالتحكم بتطبيقات الروت، فهو سيقوم بتنبيهك إذا ما كنت تريد إعطاء التطبيق صلاحيات الروت في هذا الوقت أم لا.

للتحميل من غوغل بلاي

5 ROM Toolbox Pro

من خلال هذا التطبيق، ستتمكن من تحميل الرومات، إدارة تطبيقاتك الخاصة و ستسطيع أيضاً تصفح ملفاتك. التطبيق أيضاً يقوم بعمل نسخة عن تطبيقاتك و وضعهف في تطبيق Drop Box، ويسمح لك بإرسال التطبيقات عبر البريد الإلكتروني و يستطيع الدخول لجميع ملفات نظام هاتفك. و من خلال التطبيق بإمكانك أن تتحكم في التطبيقات التي ستفتح عند فتح الهاتف، و حتى تعطيل أي تنبيه من أي تطبيق تريده. البرنامج مفيد جداً، فمميزاته كثيرة و يغنيك عن عدة تطبيقات، فبعد إستخدامك له ستستطيع الإستغناء عن تطبيقات عديدة كـ Titanium Backup, ROM Manager, Root Explorer, SetCPU, Ad Blocker, MetaMorph, Autorun Manager, Terminal Emulator, Script Manager, SD Booster, BuildProp Editor, Font Installer, Boot Animation Installer. لكن قبل إستخدام التطبيق، عليك أن تضع في الحسبان دفع بعض من الأموال لعدد من الخصائص.
للتحميل من غوغل بلاي

6 Root Explorer

تطبيق خاص لتصفح الملفات، التطبيق رائع، فهو يتيح لك عدة صلاحيات و حالياً لا يوجد من ينافسه في المتجر. فستستطيع من خلاله نقل و حذف في ملفات النظام، كما تستطيع عمل ملف zip و فكه أيضاً. التطبيق سيغنيك بلاشك عن أي تطبيق أخر و يجب أن يتوفر في هاتفك.
 للتحميل من غوغل بلاي

7 Lucky Patcher

مهمته الأساسية حذف فحص الرخصة من بعض التطبيقات أو الألعاب , حيث بعض التطبيقات عند فتحها تظهر رسالة أن التطبيق لم يتم شرائه من المتجر ,, وظيفة التطبيق هي حذف التفعيل
و كذلك خاصية جميلة جدا هي حذف الإعلانات من التطبيقات و الألعاب
 للتحميل من رابط خارجي لأنه لايوجد ب غوغل بلاي

DroidWall - Android Firewall 8

تطبيق مهم جدا
للتحكم بالتطبيقات التي تستهلك انترنت سواء 3G أو WiFi
 للتحميل من غوغل بلاي

WiFi Pass Recovery

تطبيق جميل جدا لاسترجاع كلمات سر شبكات WiFi المحفوظة على الجوال
 للتحميل من غوغل بلاي

 10 Wifi Kill

تطببيق يحمل مهام غريب جداً يمكنك من منع اتصال الانترنت عن أي عضو متصل
بالشبكة التي أنت فيها .
 للتحميل من رابط خارجي لأنه لايوجد ب غوغل بلاي

11 Boot Animations ★ root

تطبيق لتغيير شاشة اقلاع الجوال بأشكال كتييرة و حلوة
 للتحميل من غوغل بلاي

12 Root Call Blocker Pro

مشكلة المكالمات او الرسال المزعجة او الغير مرغوب فيها يمكن ان تكون انتهت فعلين مع هذا التطبيق, اداة قوية لحجب ارقام معينة , ارقام مجهولة , خاصة ومقيدة , ويمكن ان يتم ذلك من دون حتى رنين هاتفك , لذلك يتم الاحتفاظ بالمزعجين بعيدن عنك, وليس هذا هو الحال مع العديد من
تطبيقات حجب المكالمات, هناك نسخة تجريبة مجانية التي تمكنك من تجربتها قبل الشراء.
 للتحميل من غوغل بلاي
وهناك بعض التطبيقات سبق لي أن تحدتث عنها في هده التدونة  وإدا أردت الحصول على الروت بضغطة زر ودون الحاجة لجهاز الحاسوب

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |