كيفية فتح متصفحات الويب في الوضع مترو على ويندوز 8

مع ظهور ويندوز 8، أصبحت تطبيقات مترو انتشارا. بدأت جديدة ليس فقط ولكن القائمة تطبيقات البرمجيات التقليدية وجود نسخة مترو بهم. لذلك، وهنا لائحة من مستعرضات ويب ويندوز 8 مع الإصدار وإجراء مترو لتفعيل والوصول إليه.

1- إنترنت إكسبلورر
افتراضيا، يتم تثبيت Internet Explorer 10 على ويندوز 8. انها على حد سواء المتغيرات وهي وضع Windows سطح المكتب ووضع مترو أيضا. ولكن في كل مرة، ويمكن تنشيط وضع واحد فقط. لفتح أي 10 في وضع مترو، لديك لجعله المستعرض الافتراضي على شبكة الإنترنت من ويندوز 8.

للقيام بذلك، انتقل إلى ابدأ الشاشة ونوع "الافتراضي". "البرامج الافتراضية" سوف تظهر، انقر عليه، والذي يفتح نافذة جديدة. الآن، انقر على "تعيين البرامج الافتراضية" الذي هو الخيار الأول.
البحث Internet Explorer في قائمة البرامج المقدمة على الشريط الجانبي الأيسر. حدده وانقر على "اختر هذا البرنامج كافتراضي".

على شاشة البداية، ستلاحظ تغيير في رمز من إنترنت إكسبلورر.
يتم تعيين Internet Explorer الآن لفتح في وضع مترو فقط. أن تعود إلى الوراء، وسوف تضطر إلى إزالته بوصفه المتصفح الافتراضي.

2- جوجل كروم


جوجل كروم وضع مترو كيفية فتح متصفحات الويب في مترو الوضع في Windows 8Google كروم يأتي أيضا مع وضعين هما وضع سطح المكتب ومترو (ويندوز 8) وللوصول إليها لم يكن لديك لتعيين كمتصفح افتراضي. يمكن تغيير أوضاع في أي وقت تريد.

فتح جوجل كروم وانقر على أيقونة إعدادات (3 قضبان أفقية في أعلى اليمين الذي كان في الإصدارات السابقة). انقر على "إعادة التشغيل Chrome في وضع ويندوز 8"، وسيتم إعادة تشغيل المتصفح الآن في وضع مترو.

أن تعود مرة أخرى إلى وضع سطح المكتب، كرر نفس الإجراء.

3- فايرفوكس:
أصدرت موزيلا نسخة معاينة من التطبيق مترو فايرفوكس ولكن في وقت لاحق من حذف المخزون. لم يكن متوفرا للتنزيل في الوقت الراهن (21 نوفمبر 2012). عندما يتم تحريرها النهائي من النسخة بناء مترو فايرفوكس لنظام التشغيل Windows 8، سيتم تحديث هذه المقالة.

4- أوبرا

لا يوجد أي أخبار عن مترو التطبيق لمتصفح الإنترنت أوبرا ولكن أتوقع ذلك قريبا . إذا كنت تستخدم بعض متصفح الويب الأخرى التي لديها بالفعل إصدار مترو لها، قم بكتابتها في بالتعليق بحيث أنه يمكن أن تضاف إلى هذه تدوينة  إنشاء لله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |