حصريا كيفية تسجيل الخروج من التطبيق البريد في ويندوز 8

السلام عليكم و رحمته لله و بركاته , لاشك أنك واجهت مشكلة تسجيل الخروج من التطبيق البريد في ويندوز 8 وعقب المناقشة السابقة
على ويندوز 8، والشيء الوحيد المؤكد هو وانها تقدم من التطبيقات. في المتوسط​​، معظمكم، وقعت مرة واحدة في التطبيق إلى البريد باستخدام حساب Microsoft،لما تقومون بمحاولة لتسجيل الخروج. وجدنا أن هذا يصبح مشكلة في حالة من المستخدمين العاديين. فهي ليست قادرة على تسجيل الخروج من ويندوز 8 تطبيقات البريد في المحاولة الأولى.

هنا، في هذه المقالة، نحن سأقدم لكم الطريقة مفيدة بحيث يمكنك الاشتراك بسهولة من حساب Microsoft واحدة، ثم على تسجيل الدخول إلى الآخر مرة واحدة على الذهاب. الآن، دعونا نرى كيفية عمل هذه الأشياء :

تسجيل الخروج من التطبيق البريد:

1. بينما كنت في التطبيق إلكتروني، اضغط على مفتاح ويندوز + I الجمع على لوحة المفاتيح. حدد الحسابات من القائمة الإعدادات بحيث تكون على هذا شكل :
2. الآن انقر فوق حساب Microsoft:
3. ثم سوف يتم نقلك هنا. كما هو مبين، واختيار كل خيار حسابات إزالة، انقر مرتين على ذلك. لا تقلق. انها لن تحذف لك حساب البريد الإلكتروني أو البيانات المرتبطة به، بدلا من ذلك سوف يقوم بتسجيل الخروج .
4. وأخيرا، سوف تكون قادرا على رؤية الاخطار التي كنت قد وقعت بنجاح. الآن يمكنك النقر على حاول مرة أخرى فورا للغناء في مع حساب Microsoft آخر في الوقت الراهن.
في هذه الطريقة، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب مختلف إذا أردت. وللأسف، فإن القدرة على إغلاق وتسجيل الخروج على الفور مفقود في جميع تطبيقات ويندوز 8 ويتبع نفس في Windows 8.1 أيضا. مايكروسوفت ينبغي أن توفر، على الأقل على زر إغلاق بسيطة من شأنها أن تكون مفيدة للمستخدمين العادي لتنفيذ مثل هذه العمليات بسيطة في نقرة واحدة.

آمل أن تجد هذه التدوينة مفيدة و إلى تدوينة جديدة إنشاء لله  :)

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |