أفضل صانع كولاج الصور لنظام التشغيل Windows

تحرير الصور هو جزء أساسي من حياتنا. خصيصا عندما نقوم باستمرار تبادل الصور مع الأصدقاء على مواقع الشبكات الاجتماعية. تحرير وإضافة تأثيرات على صورة واحدة هي سهلة ويمكن أن يتم ذلك من خلال العديد من البرامج المتاحة في السوق. ولكن عندما يأتي الوقت لجعل الفن التصويري الفوتوغرافي، يصبح من الصعب حقا أن تجد واحد البرمجيات المتطورة تلبية جميع احتياجاتنا.

أكبر مشكلة مع كلية صورة مجانية صانع البرمجيات هو أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية لتقديم البولندية النهائية والجودة. وبصرف النظر عن أن تقتصر على عدد قليل جدا من الخيارات أثناء إنشاء ملصقة. إذا كنت تبحث عن المهنية البرمجيات الخالق كلية ثم رفع الستار والتحول إلى صانع الفن التصويري الفوتوغرافي.

صورة مجمعة صانع هو واحد من أفضل صانع كولاج الصور لنظام التشغيل Windows أن أكون قد تستخدم حتى الآن. صورة مجمعة صانع له واجهة بسيطة للعمل مع. دعونا نرى كيف يمكننا أن نجعل احترافي صور ملصقة دون أي متاعب. في الواقع، يمكنك تحميل صانع ملصقة على انها محاولة لنفسك!

كما ذكرت في وقت سابق، صانع الفن التصويري الفوتوغرافي سهل الاستخدام. حتى إذا كنت ترغب بجعل أول صور ملصقة الخاص بك، فإنك لن تواجه صعوبة في واحدة. السبب الرئيسي لهذا هو ميزة السحب والإسقاط التي يمكنك القيام به كل شيء تقريبا في الكولاج.
لإنشاء كلية الصور لأول مرة انقر على مشروع جديد. الآن لديك خيار لإنشاء ملصقة من الصفر أو استخدام قالب. إذا كنت لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت على إنشاء الصفحة، واذهبوا مع خيار القالب.
وسوف تجد الكثير من قوالب الكولاج في صانع الفن التصويري الفوتوغرافي. والمصممة مسبقا هذه القوالب مع خلفية والمواقف الصورة. ليست هناك حاجة للقلق كما قوالب قابلة للتخصيص تماما ويمكنك تغيير كل شيء تقريبا في ذلك. وبمجرد الانتهاء من اختيار القالب المناسب اضغط على التالي للاستفادة من إعدادات تخطيط الصفحة.
إعداد هذه الصفحة وفقا لاحتياجاتك. إذا كنت تقوم بإنشاء مجمعة لتقاسم الانترنت، ثم جعل هذا القرار بشكل اكبر. من ناحية أخرى الحفاظ على دقة أعلى لأغراض الطباعة.

إنشاء كلية:
لإضافة صورة إلى القالب المحدد حدد المجلد الذي يتألف الصور من اللوحة اليسرى من صانع الفن التصويري الفوتوغرافي. مرة واحدة يتم تحديد مجلد، سيتم عرض الصور المصغرة. تحتاج فقط إلى سحب وإسقاط الصور على الأماكن المطلوبة.

يمكنك تدوير الصور وحجمها، وضبط إطار الصورة ونقلها إلى مواقع مناسبة على القالب. من لوحة اليسار، سوف تكون قادرة على تغيير خلفية قالب أيضا. هناك الكثير من إطارات الصور وتنسيقات النص التي يمكنك الاختيار من بينها.

بعد إضافة الصور، يمكنك الوجه لهم أو إصلاح نسبة العرض إلى الارتفاع لحماية الصور من تشويه. حدد الصور التي تريد أن يظهر في أعلى أو أسفل. يمكنك ثم قفل طبقة بحيث تبقى الصور محددة في الطبقة المحددة. مرة واحدة كل شيء على المكان، حفظ الكولاج النهائي. حفظ الكولاج في صيغ الصور مثل JPEG، TIF، GIF، PNG و BMP.
يمكنك تغيير المظهر العام للصانع الفن التصويري الفوتوغرافي مع 7 المتاحة، الصورة الكلية الخالق يعمل لا تشوبه شائبة، وجرى اختباره على ويندوز 8 برو 64 بت. معرفة المزيد من الميزات على موقعه الرسمي على الانترنت.

لا زلت تتساءل ما إذا كان سيكون من السهل بما فيه الكفاية ومرضية بالنسبة لك؟ هنا هو دليل الفيديو لخلق الفن التصويري أنيقة مع صانع الفن التصويري الفوتوغرافي.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |