ألعاب الدماغ على الانترنت لتحسين التركيز والذاكرة والذكاء

كل خلية تخزين لها حدود. كيف يمكن للفكرة تحسين الذاكرة الخاصة بك يبدو، ذلك أيضا من خلال الألعاب. والفكرة هي مثيرة للاهتمام حقا.
هناك العديد من الاختراعات للاستفادة من الإنتاجية من أدمغتنا مثل فن الإستذكار ولكن هذا يبدو وكأنه القليل من الكثير من الجهد. ولكن فكرة زيادة قوة التذكير الخاص في هذه العملية من الألعاب لا تجذب انتباهك.
Beebrite

Beebrite تطور الألعاب التي تعمل على تحسين أداء الدماغ والإنتاجية. أن تبدأ مع الاشتراك سريعة وثم اتخاذ قرار بسيطة لكنها مهمة جدا. يمكنك جعل خيار كما أن المناطق التي تريد أن تعمل على أكثر من ذلك. Beebrite تعمل من أجل تعزيز خمسة جوانب أساسية جدا من وجودك، والتي يجري اللغة والذاكرة والسرعة والتركيز وحساب التفاضل والتكامل.
على حساب مجاني الأساسية يوفر لك التدريب الأساسي ويعطيك الأذواق من الألعاب التي سوف تجعلك ضعت على قبعات التفكير والتركيز الثابت. الساعة التي القراد من قبل حقا يضعك على حافة لتحقيق الفوز في المباراة. وحدة الإرادة الحرة تكشف لكم الإحصائيات الأساسية وما زال يعطي لك والجرعة اليومية من الدورات. ولكن يمكنك شراء قسط الاشتراك في 4.99 دولار شهريا، وهذا يطلق العنان تدريب خاص، الإحصائيات المتقدمة وأكثر ما وليس ما. الجزء المضحك هو أن يتم منح ملصقات لكل مستوى عبور، بينما في نفس الوقت يمكنك اتباع الناس ومقارنتها مع نتائجهم، والملصقات والإحصائيات.
رابط الموقع: Beebrite 

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |