كيفية العمل مع العديد من المستخدمين في ووردبريس

وورد لديه بعض ميزات قوية بشكل هائل في صلب عليه، والقدرة على إدارة عدة مستخدمين من بينهم. لأن وورد له جذوره في المجتمع التدوين، قد تم تصميمه من الألف إلى الياء للسماح للناس لإدارة كمية وصول المستخدمين لنظام وورد. على سبيل المثال، فإن نظام وورد يكون مسؤول و، إذا كان لديه بلوق العام، فلا بد لها أيضا بلوق المستخدمين الذين لديهم أشكال أقل بكثير قوية من الوصول من قبل المسؤول. هناك الكثير من مستويات الوصول في بين هذين الطرفين، كذلك. ويشار إلى تلك المستويات من الوصول إلى "أدوار المستخدمين".

تسجيل المستخدمين:

وورد يأتي مع خيارات عضوية في صلب عليه. إذا كنت تريد أن تجعل بلوق الخاص بك كما قدر ممكن من الجمهور، فأنت تريد أن تعيين خيارات العضوية الخاصة بك على لوحة القيادة الخاصة بك إلى "أي شخص يمكن تسجيل". هذا يسمح للمستخدمين الذين تظهر في بلوق الخاص بك وتريد أن تساهم في محادثة لإنشاء حساب.
واحدة من أهم الأشياء التي تحتاج إلى فهم عندما كنت تدير العديد من المستخدمين هي الفكرة من الأقل أذونات ممكن. بصفة عامة، وتريد دائما لإعطاء الناس الأذونات الأكثر تقييدا ​​الممكن أن لا تزال تسمح لهم بالمشاركة في الطريقة التي ترغب في ذلك. معظم الناس سوف يكون على ما يرام مع حساب المستوى المشترك. يمكن للمشترك إنشاء ملف تعريف على بلوق الخاص بك، والمشاركة في قسم التعليقات المحادثات اذا كنت تسمح لهم وتنفيذ مهام أخرى تتعلق الشخصي الخاصة بهم. أنهم لا يستطيعون تغيير أي شيء على مستوى المسؤول على موقع وورد الخاص بك، وأنهم لا يستطيعون الوصول إلى أي من عناصر التحكم للتثبيت وورد الخاص بك.

ويسمح للمساهمين في جعل مشاركات لبلوق الخاص بك ولكن لديك لمراجعتها قبل أن تحصل على نشرها. إذا كنت تدير بلوق مع العديد من مختلف الكتاب على ذلك، ينبغي أن يكون هذا الإعداد الافتراضي للحصول على الكتاب الخاص بك.

كتاب لديهم مستوى الإذن الذي يسمح لهم بنشر مواقعهم الخاصة. هذا المستوى من الوصول غير مناسبة للمساهمين الخاص الأكثر وثوقا.

المحررين لديها أكثر قليلا جدا من الطاقة من الكتاب لديهم ويمكن تعديل مشاركاتك أشخاص آخرين، بالإضافة إلى خاصة بهم. في هذه الحالة، اسم دور المستخدم هو المناسب تماما.
أنت أو مطوري الويب الخاص بك فقط ينبغي أن يكون من أي وقت مضى الحصول على حساب مستوى مسؤول. يمكن لمسؤولي تفعل أي شيء وكل شيء لبلوق، بما في ذلك حذفها تماما. بعض الموضوعات وورد بريميوم لديها ميزات إضافية في صلب عليها التي يمكن أن تسمح لك لإدارة أدوار المستخدمين بطريقة أكثر حسب الطلب.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |