حصريا كيفية تمكين صندوق الوارد علامات التبويب Gmail الجديد

أصدرت جوجل مؤخرا ارد علامات التبويب جوجل ميزة جديدة الذي يتيح لك ترشيح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بطريقة أفضل. الآن يمكنك فصل رسائل البريد الإلكتروني الأساسي الخاص بك من البريد الوارد رسائل البريد الإلكتروني من وسائل الإعلام الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية، الخ الاشتراك البريد الإلكتروني بطريقة أكثر كفاءة بكثير من ذي قبل.
في Gmail لدينا بالفعل تصفية ميزات مثل تسميات، والمحفوظات، والنجوم، والبريد الهام وجميع من لهم هي فريدة من نوعها للغاية ويعمل بشكل جيد جدا. ولكن هذا Gmail الجديد علامات تبويب البريد الوارد هو أفضل من غيرها من الميزات. فكيف للذهاب تحصل هذه علامات التبويب بريد جوجل؟ دعونا نرى!!

الخطوات التالية لتمكين علامات التبويب البريد الوارد من Gmail
حتى الآن علامات خدمة Gmail البريد الوارد لم يتم تمكين افتراضيا للمستخدمين، لا بد من تمكين إذا كنت ترغب في استخدام هذه علامات التبويب الوارد الميزة. لنبدأ ونرى كيفية تمكين علامات التبويب الوارد في Gmail.

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

الخطوة 2: بعد دخول ناجح، انقر على أيقونة الإعدادات، رمز الموجهة، (يمكنك العثور عليه في أعلى الزاوية اليمنى من لوحة أجهزة القياس Gmail الخاص بك)، ثم انقر على تكوين صندوق الوارد.
الخطوة 3: الآن سوف تنبيه الإطار المنبثق كبيرة أسألك التي علامات التبويب ترغب تمكين. وهذا الإطار أيضا deiplay ممكن مرسل البريد الإلكتروني التي تقوم تحت سوف تندرج تحت علامات التبويب المحددة رسائل البريد الإلكتروني. حدد علامات التبويب المطلوبة، ثم انقر على حفظ لحفظ الخيار.
الآن كل شيء يتم، مرة واحدة يتم حفظه وسيتم إعادة تحميل لوحة أجهزة القياس Gmail الخاص بك مع علامات تبويب جديدة وارد كما هو مبين أدناه.
ميزة واحدة أكثر هو أن هذه علامات التبويب تظهر أيضا في حالة تأهب للبريد الإلكتروني الجديدة الواردة. نتمنى أن تستمتعوا علامات التبويب الجديدة في Gmail البريد الوارد. أنا لست متأكدا كم منا سوف ترغب في ذلك ولكن أنا متأكد من أن هذه الميزة سوف يساعد كثيرا على مستخدمي Gmail.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |