5 خطوات لتصميم موقع الويب الخاص بك لاستخدام المحمول

عند بناء موقع الويب الخاص بك، وكنت بحاجة للتأكد من أن لديك استعداد لاستخدام المحمول. ربما كنت تخطط أن يكون موقع الجوال فقط، أو ربما التصميم المتحرك هو مرحلة لاحقة. وفي كلتا الحالتين، هناك عدد قليل من الأشياء حاسمة تحتاج إلى أن نضع في الاعتبار عند إنشاء وتصميم موقع على شبكة الانترنت المتنقلة.
1- لا يتم إنشاء جميع أحجام الشاشة تكافؤ:
واحدة من أهم الأشياء لتذكر عند إنشاء موقع على شبكة الانترنت للأجهزة المحمولة هو أن ليس جميع الأجهزة النقالة لها نفس حجم الشاشة. هذا هو الشيء الذي المطورين من جميع الأنواع يجب أن نتذكر. عند إنشاء موقع على شبكة الانترنت، تأكد من أن التصميم الخاص بك هو ما يكفي من السوائل أنه يمكن الاطلاع بسهولة على شاشات الهاتف الذكي الصغيرة، فضلا عن أقراص أكبر. إذا كان الزائر لا تستطيع رؤية موقعك، أو لا يستطيع القيام بما يفترض أن يكون على الشاشة، وسوف يترك. تضع ذلك في اعتبارها خلال عملية التصميم بأكملها.
2- خطة التدفق:
كيف يمكن للناس الذهاب الى الحصول من جزء واحد من موقع الويب الخاص بك إلى آخر؟ يمكن معرفة تدفق موقعك من البداية تساعدك على تصميم ذلك على نحو أكثر فعالية. ومن المهم أن نأخذ في الاعتبار أن الجميع قد لا تريد أن تذهب بالضبط حيث كنت. وبسبب هذا، تأكد من أن الموقع بأكمله لديه تدفق جيد. وينبغي أن تكون الروابط سهلة لتحديد مكان، وسهلة الفهم.

3- الحفاظ على عناصر التصميم نفسه:
إذا كنت تقوم بتصميم موقع للجوال لتكمل موقعك العادية، فمن الأهمية بمكان أن تحافظ على عناصر التصميم نفسه. إذا لم تقم بذلك، ويمكن أن نخلط بين الزوار، والكثير من الأوقات أنه يهيج منهم، كذلك. إذا كان لديك نظرة وهذا هو البقاء معها التعرف عليها. لا تحاول تغيير الامور كثيرا. اختبار تصاميم جديدة كبيرة، ولكن إذا حاولت أن تفعل ذلك على موقع النقالة الجديدة، فإنه سوف تحرف النتائج.

4- تحد من الصور للتحميل الأمثل:
تحميل الوقت هي واحدة من أهم قطعة عند إنشاء موقع للجوال. إذا كان الموقع يأخذ وقتا طويلا للتحميل، وآخر ترك. وهناك عدد قليل من الطرق لخفض وقت التحميل وعلى الرغم من أن الغالبية منهم لديهم للقيام مع الصور. لديهم عدد قليل من الصور ممكن. إذا كنت تستطيع، يستبعد أي خلفية الصور أو الصور الكبيرة. هذه تبطئ وقت التحميل الخاص بك.

5- تبسيط النماذج:
أشكال هي ألم في بعقب على الأجهزة النقالة. فمن الأهمية بمكان أن جعل لكم النماذج الخاصة بك بسيطة بقدر الإمكان. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو جعل مربعات أقل النص، والأزرار أكثر شعاعي وإسقاط هبوطا. إذا كان يستخدم النموذج الخاص بك الموقع، الموقع الجغرافي هو خيار كبير للمساعدة في هذا. وهذا يمكن أن تساعد على تحسين تجربة المستخدم مع موقع الويب الخاص بك، وعدد المرات التي تستخدم في الواقع الأشكال.
مع المزيد والمزيد من الناس الذهاب على الانترنت مع هواتفهم الذكية وأجهزة لوحية، فإنه من المهم أن يكون موقع على شبكة الانترنت المتنقلة الجيدة المتاحة للمستخدمين.

شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |