تعرف على موقع محترفي النت و سنة تأسيسه و أشياء أخرى لا تعرفها عنه

لعلك تتساءل من هو موقع محترفي النت  , المحترفون سابقا ؟ و من هو مؤسس الموقع؟ و شي أخر قد يشغل ذهنك و هو كيف للمدونة أنها تأسست سنة 2010 و لم نكون ندري بوجودها؟ إذا كل هذه الأسئلة سأقوم بإجابة عليها إنشاء لله

أولا: من هو موقع محترفي النت؟
هي مدونة كانت تضم كتير من شروحات و الحلقات و فيديوهات عن مواضيع مختلفة وتهتم بي حمايتك من مخاطر الهكرز و كذلك من أجل إجابة على أسئلتكم هذا الأخير من أجل تطوير مهارة شباب و تنمية معلوماته في مجال تكنولوجيا و إعلاميات .

تانيا: من هو مؤسس موقع محترفي النت؟
مؤسس الموقع حسن أختار 18 سنة شاب متواضع  من المغرب مهووس بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، مهتم بالحماية و أمن معلوماتي .

تالتا: كيف لي المدونة بكونها تأسست سنة 2010 و لم نكون ندري بوجودها؟
السؤال الأخير أنه كيف للمدونة  بكونها تأسست سنة 2010 و لم نكون ندري بوجودها؟ أقولك أخي بالفعل موقع المحترفون تأسيس سنة 2010 لكن تم إغلاقه لي "أسباب" و الموقع كان يضم الكتير من حلقات عن مختلف المواضيع و قد تستغرب لي قولي  في الجواب عن سؤال الأول أنها 'كانت' تضم كتير من شروحات و الحلقات أجل أخي فالمدونة كانت كذالك سنة 2010 لكن الآن بدأت من جديد بالإضافة سنة 2010 كان الموقع على ووردبرس لكن الآن تم إنشاء الموقع على مدونة بلوجر .

أخيرا بعد ما تعرفت علينا يمكنك إلتحاق بنا على صفحتنا رسمية على فيسبوك أو قناتي على يوتيوب و أي مشكل أو إستفسار يمكنك مراسلتي على صفحة فيسبوك. اسأل الله لك التوفيق والسداد ، وان يدخلك في رحمته التي وسعت كل شئ و سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


شاركها !

توصل بمواضيعنا على ايميلك

جميع الحقوق محفوظة Net Professional ©2010-2017 |

Privacy-Policy - سياسة الخصوصية |